دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-04-27

الحراسيس يطالب باعدام مرتكبي جريمة الجويدة على رؤوس الاشهاد

الرأي نيوز :
 دعا النائب ضرار الحراسيس إلى تنفيذ حكم الإعدام على مرتبكي جريمة قتل الشابين حمزة وحسام الربيحات، على رؤوس الاشهاد.

وقال الحراسيس في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "إخواني وأهلي أبناء حي الطفايلة عامّة وعشيرة الربيحات خاصّة.. نعزّي أنفسنا ونعزيكم وأعلنها واضحةً جلية لا لبسَ فيها وقوفي إلى جانبكم في هذا الحق حتى يُقتص من القتلة وممن عاونهم على جريمتهم بالإعدام وعلى رؤوس الأشهاد، كما أستنكر العمل الإجرامي الخارج عن عاداتنا وتقاليدنا والذي ذهب ضحيّته إستشهاد أبنائنا الشهيد حمزة أحمد الربيحات والشهيد حسام هاشم الربيحات".

وأضاف، "أشدّد على أن تقوم الدولة بإعدام المجرمين على رؤوس الأشهاد لتشفي صدورنا وصدور ذوي الشهداء، ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله و إنا إليه راجعون".
 
عدد المشاهدات : ( 6814 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .